وزير الاستثمار الباكستاني يزور الكويت لتعزيز التعاون الثنائي

0 min read

يزور وزير الاستثمار الباكستاني عبد العليم خان الكويت على رأس وفد رفيع المستوى بحلول نهاية الشهر الحالي لتعزيز الاستثمار في باكستان.

ومن المتوقع أن يعقد الوفد الباكستاني اجتماعات مع رئيس وزراء الكويت ووزراء الخارجية والطاقة والبترول بينما يستضيف وزير التجارة الكويتي، وفقا لبيان صحفي صدر هنا يوم الجمعة.

كما سيتم الانتهاء من الأنشطة التجارية والتجارية بين البلدين وستكون الزيارة إلى الكويت أكثر فائدة بالتعاون مع وزارة التجارة والتبادل التجاري.

ترأس عبد العليم خان الاجتماع التشاوري المهم بشأن الزيارة إلى الكويت والذي تم فيه الانتهاء من القضايا الضرورية.

وقال الوزير إنه خلال زيارته للكويت، سيكون هناك تقدم في توفير فرص العمل لمزيد من القوى العاملة من باكستان، وخاصة المهنيين الصحيين والعمالة الماهرة، فضلا عن أخذ مجتمع الأعمال إلى الثقة والقطاع الخاص.

وأضاف أن “باكستان ستزيد التعاون من خلال إشراك شركات التصدير الباكستانية لزراعة الألبان ومنتجات اللحوم والأرز والمواد الغذائية الأخرى للمضي قدما من خلال تدابير متسارعة”.

وقال إن زيارة الوفد الباكستاني إلى الكويت ستكون بداية حقبة جديدة من التعاون المتبادل والتحسين في الشؤون الاقتصادية والاستثمار تستعد لها الإدارات المعنية بمسؤولية كاملة.

وقال الوزير إن بناء الثقة بين البلدين سيكون له تأثير إيجابي على الظروف الاقتصادية للبلاد وسيكون من الممكن تعزيز الصناعات والأنشطة التجارية في جميع أنحاء البلاد.

وأبلغ الاجتماع بأن سفير باكستان في الكويت يشارك أيضا في هذه الزيارة وقام بترتيب جميع المسائل الإدارية اللازمة مع السلطات الكويتية.

كما قدم كبار المسؤولين في القوى العاملة الخارجية والداخلية والشؤون الاقتصادية والتجارة ومختلف الوزارات إحاطة حول الاستعدادات المحتملة فيما يتعلق بالزيارة إلى الكويت بحلول نهاية هذا الشهر.

قد يعجبك أيضاً

المزيد من الكاتب

+ There are no comments

Add yours