مورينيو: لن أستغنى عن أي لاعب في يناير!

1 min read

ألمح جوزيه مورينيو، المدير الفني لتشيلسي، إلى رغبته في الإبقاء على المصري محمد صلاح، لاعب وسط الفريق، رغم تأكيدات التقارير الصحفية أن اللاعب سيغادر قلعة ستامفورد بريدج في فترة الانتقالات الشتوية، يناير المقبل.

صلاح لم يشارك هذا الموسم في كل البطولات مع البلوز سوى دقائق معدودة، ما فتح باب التكهنات أمام الصحافة حول مستقبل الجناح المصري، خاصة بعد الانتقادات التي تلقاها وأندريه شورله.

وتحدثت تقارير صحفية عديدة عن رغبة أندية أبرزها إنتر، ميلان، نابولي، بازل، ريال سوسيداد، بشكتاش، وساوثهامبتون، في استعارة صلاح.

لكن مورينيو، الذي اعتاد في الفترة الأخيرة على استبعاد صاحب الـ22 عاما من قائمته، صرح بأنه لا يرغب في بيع أي لاعب عند فتح سوق الانتقالات.

وقال مورينيو، لصحيفة “جارديان” البريطانية ذائعة الصيت، “أتمنى أن تستمر نفس هذه القائمة بعد إغلاق باب الانتقالات، سيكون هذا بالنسبة لي الحل الأمثل”.

وأضاف “لا أريد أن يغادر أي لاعب، أيضا لا أرغب في شراء لاعبين جدد، بدأنا الموسم بهؤلاء اللاعبين، وأود أن ننهيه بنفس الطريقة، فلسنا في حاجة طارئة إلى صفقات جديدة”.

ويخشى أكثر من لاعب في قائمة الفريق اللندني الاستغناء عنه في يناير، فبجانب صلاح، هناك بيتر تشيك، جون أوبي ميكيل، وشورله.

وواصل المدير الفني الملقب بـ”الاستثنائي”، “إذا أقدمت الأندية المنافسة على تدعيم صفوفها، فهذا جيد بالنسبة لها، ليس لدي أي مشكلة، لن أقول وقتها إن هذا الفريق أو ذاك أنفق أكثر من 30 مليون جنيه إسترليني، لا، هم سينفقون بالطريقة التي يرغبون بها”.

ووعد مورينيو لاعبيه بمنحهم إجازة لقضاء أعياد الميلاد نهاية العام مع أسرهم، بعد أن ألغيت هذه الإجازة العام الماضي، بسبب خسارة البلوز المفاجئة وقتها على يد سندرلاند 1-2 في “كابيتال وان”.

ويحل تشيلسي ضيفا ثقيلا على سندرلاند، اليوم، ضمن الجولة 13 من الدوري الإنجليزي، علما بأن الفريق الأزرق يتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 32 نقطة، بفارق 6 نقاط عن ساوثهامبتون، و8 نقاط عن مانشستر سيتي، قبل لقاء الأخيرين معا، غدا، لحساب الجولة ذاتها.

قد يعجبك أيضاً

المزيد من الكاتب

+ There are no comments

Add yours