الجروان يشيد بالحوار اليمني في الكويت

1 min read

 

رحب أحمد بن محمد الجروان رئيس البرلمان العربي بالحوار اليمني– اليمني المزمع عقده في 18 أبريل المقبل بدولة الكويت الشقيقة.

 

وقال رئيس البرلمان العربي في بيان له اليوم ان استضافة الكويتللحوار اليمني تضفي مزيدا من الإيجابية والتفاؤل بشأن الوصولإلى حل وإنهاء الأزمة في اليمن. مشيدا بالدبلوماسية الكويتيةودورها الفاعل والمشهود به عربيا ودوليا تحت القيادة الرشيدةلصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح – أمير دولةا لكويت .

 

كما أشاد الجروان بالدور الفاعل لمجلس التعاون الخليجي فيالشأن اليمني وأمينه العام عبداللطيف الزياني.

 

وقال الجروان إن إخماد نيران الأزمات في المنطقة مصلحة دوليةوليست محلية أو عربية فحسب ، لما لإستقرار وأمن المنطقة مندور كبير ومؤثر على الأمن والسلم الدوليين، داعيا إلى تظافر الجهودالدولية من أجل حل هذه الأزمات.

 

وأكد الجروان أن البرلمان العربي يدعم خطوات الوصول إلى حلللأزمة اليمنية لما فيه مصلحة وخير الشعب اليمني الشقيق والمنطقةككل والعالم أجمع، وبما يساهم في إعادة إعمار اليمن ليعود لدورهالأصيل على الصعيد العربي والدولي. مشيدا بأي خطة من شأنهاتحقيق هذا الهدف بما فيها خطة مبعوث الأمم المتحدة لليمن السيدإسماعيل ولد الشيخ أحمد، مؤكدا أن الشعب العربي والأمة العربية فيانتظار استقرار اليمن وعودة الحكمة اليمنية إلى حاضنة العمل العربيالمشترك لما فيه خير ومصلحة الأمة العربية جمعاء.

قد يعجبك أيضاً

المزيد من الكاتب

+ There are no comments

Add yours