“يوفينتوس” يحافظ على القمة الإيطالية بهدف وحيد في مرمى “إمبولي”

1 min read

حافظ فريق “يوفينتوس”، على صدارته للدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد تغلبه على ضيفه “إمبولي” بهدفٍ نظيف، في مباراة جمعت بينهما، مساء السبت، على ملعب “يوفينتوس أرينا” بمدينة تورينو ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين للمسابقة. 

وجاء هدف الفوز في الدقيقة 44 من عمر المباراة، عن طريق الكرواتي “ماريو ماندجوكيتش”، ليمنح فريق “السيدة العجوز” ثلاث نقاط غالية في رحلة الدفاع عن لقبه. 

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد “يوفينتوس” (حامل اللقب)، إلى 73 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد “إمبولي” عند 36 نقطة في المركز الحادي عشر. 

وبلغة الأرقام، فإن فريق “السيدة العجوز” دأب على التفوق على ضيفه في المواجهات المباشرة، حيث تغلب عليه 13 مرة في المباريات الـ18 الأخيرة بينهما، مقابل خسارتين آخرها 1-2، في ذهاب ثمن نهائي مسابقة الكأس موسم 2007-2008. 

ويسعى “يوفينتوس” للتتويج باللقب الخامس على التوالي ومعادلة إنجازه الذي حققه مطلع الثلاثينيات، عندما توّج بلقب الدوري خلال الفترة من 1931 إلى 1935. 

وضمن الجولة ذاتها من المنافسة، تغلب فريق “ساسولو” على مضيفه “كاربي” بثلاثة أهداف لهدف، ليرتفع رصيد الأول إلى 48 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد الأخير عند 28 نقطة في المركز السابع عشر. 

وسجل ثلاثية “ساسولو”، كل من “نيكولا سانسوني”، والفرنسي “جريجوري ديفريل”، و”فرانشسكو أتشيربي” في الدقائق 4 و35 و72، بينما أحرز هدف كاربي الوحيد، “ريكاردو جايلولو” في الدقيقة 25. 

قد يعجبك أيضاً

المزيد من الكاتب

+ There are no comments

Add yours