وادي النحل يفتتح مرحلة التشغيل التجريبية لخطوط التعبئة الأوتوماتيكية بالرياض

1 min read

محمد رأفت

فى إطار حرصها على التطوير الدائم قامت مجموعة شركات وادى النحل الاستثمارية، والتى أسسها الشيخ عبد الله صالح الجمعة، بافتتاح مرحلة التشغيل التجريبية لجميع خطوط التعبئة الأتوماتيكية للعسل بمصنع الشركة بالرياض.

 

وصرح الدكتور حسين أبوالعطا المستشار القانونى للشركة، ورئيس مجلس الإدارة أن هذا التطوير هو أكبر مرحلة شهدها المصنع الذى أنشئ منذ 25 عاما، وقد تم تطويره على مراحل حيث كانت التعبئة يدوية فتم تطويرها إلى نصف آلية ثم مرحلة آلية الأمر الذى يسهم بشكل كبير فى زيادة الإنتاج وتوفير الجهد والمال.


وأشار أبو العطا أنه بالرغم من أن الشركة تخرج انتاجها فى المملكة العربية السعودية إلا أن الإنتاج يتم تصديره إلى دول الخليج وإفريقيا والدول العربية هذا بجانب توزيعه فى المملكة أيضا.


وعن مدى تأثر المناحل بارتفاع أسعار السكر قال أبو العطا أن ارتفاع الأسعار لأثر بشكل مباشر على المناحل ثم على المصانع، مضيفًا أن شركة وادى النحل تنتج أكثر من ثلاثين نوعا من العسل يعد أفضلها عسل السدر والشوكة، والزهور والمجرى وحبة البركة وتستخدم هذه الأنواع فى شفاء الأمراض كما قال القرآن الكريم فى سورة النحل "يخرج من بطونها شراب مختلف ألوانه فيه شفاء للناس".


وتوجه أبو العطا بالشكر للسادة محمود المرشدي مدير الإنتاج وأحمد يعقوب مدير المصانع ومحمد الصاوي مدير التطوير وعبد الناصر غنيم مدير المعارض والمهندس طه البنا المديرالعام لمصانع الوفاق السعودي والذي قام بمتابعة جميع مراحل إنشاء المصنع وحتى التشغيل وجميع العاملين بالمجموعة لجهودهم المبذولة فى سبيل الوصول إلى النجاحات التى حققتها الشركة فى إطار العمل بمبدأ الأخوة والتعاون المثمر.

أبوبكر أبوالمجد https://asiaelyoum.com

صحفي وباحث متخصص في شئون آسيا السياسية والاقتصادية

قد يعجبك أيضاً

المزيد من الكاتب

+ There are no comments

Add yours