هيئة الإذاعة الباكستانية تبدأ برامج خاصة للانتخابات العامة

1 min read

 

أطلقت هيئة الإذاعة الباكستانية سلسلة من البرامج الخاصة فيما يتعلق بالانتخابات العامة المقبلة 2024 اعتبارًا من يوم أمس [الثلاثاء]

 

وتم بث البرنامج الخاص، وهو «مدينة الانتخابات 2024» الذي تم إنتاجه بالاشتراك بين قناة الأخبار والشؤون الجارية وجناح البرامج، على الهواء مباشرة على قناة الأخبار والشؤون الجارية من إسلام آباد.

 

وفي حديثه في البرنامج، قال وزير الإعلام والإذاعة مرتضى سولانجي إن راديو باكستان لديه تاريخ طويل في تقديم معلومات دقيقة وفي الوقت المناسب للجماهير.

 

وتقديرًا للدور التاريخي لإذاعة باكستان خلال جميع الانتخابات العامة السابقة والمقبلة، أعرب عن أمله في أن تتبع جميع المحطات الإقليمية والمحلية أيضًا برنامج التوصيل الوطني وتخطط لبثها وفقًا لذلك.

 

وفي حديثه في البرنامج، قال المدير العام للانتخابات بلجنة الانتخابات الباكستانية، سيد نديم حيدر، إن إجراء الانتخابات هو عملية ضخمة سيتم فيها إيفاد حوالي مليون موظف انتخابي في البلاد بأكملها.

 

وفي معرض الإشادة بدور إذاعة باكستان، قالت المديرية العامة للانتخابات في الاتحاد الأوروبي، إن إذاعة باكستان تتمتع بميزة على وسائل الاتصال الأخرى بسبب وصولها إلى المناطق النائية من البلاد.

 

وفي تصريحاته، قال المتحدث باسم لجنة الانتخابات الباكستانية هارون شينواري، إن الناخبين المسجلين يمكنهم التحقق من تصويتهم ومراكز الاقتراع عن طريق إرسال رقم CNIC الخاص بهم عبر الرسائل القصيرة إلى 8300.

 

وستبث إذاعة باكستان برنامجًا خاصًا للبث الانتخابي بعنوان “مدينة الانتخابات 2024” من قناة الأخبار والشؤون الجارية يوميًا في الساعة 4:05 مساءً.

قد يعجبك أيضاً

المزيد من الكاتب

+ There are no comments

Add yours