ناديا مدريد يواصلان مطاردة الكتالوني على صدارة “الليغا”

0 min read

واصل ناديا العاصمة الإسبانية، أتلتيكو مدريد وريال مدريد مطاردة النادي الكتالوني، برشلونة، على صدارة بطولة الدوري لكرة القدم “الليغا”، بفوزهما في مباراتيهما ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين للبطولة، الأربعاء.

وقاد المهاجم فيرناندو توريس، فريقه أتليتكو مدريد، للفوز على مضيفه أتليتك بيلباو بهدف نظيف على ملعب “سان ماميس” بمدينة بلباو، ليتساوى في النقاط مع برشلونة برصيد 79 نقطة، إلّا أن فارق الأهداف يضع الفريق الكتالوني في الصدارة.

وجاء هدف الفوز الذي سجله توريس في الدقيقة 38 من عمر اللقاء ليكتب شهادة ميلاد جديدة بالنسبة له.

وبهدفه في مرمى بلباو يكون توريس قد سجل خامس هدف له على التوالي في 5 مباريات متتالية مع فريقه، في واقعة تحصل لأول مرة في تاريخ مسيرة المهاجم الإسباني.

وعلى ملعب “سانتياغو بيرنابيو” بالعاصمة مدريد، اكتسح ريال مدريد ضيفه فياريال بثلاثية نظيفة، سجلها الفرنسي كريم بنزيما، والإسباني لوكاس فاسكيز، والكرواتي لوكا مودريتش في الدقائق 41 و69 و76.

وبذلك، ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 78 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف ناديي برشلونة وأتليتكو مدريد.

ويعد هدفه في مرمى فياريال الـ 23 للفرنسي بنزيما في مسابقة “الليغا” هذا الموسم، كما أنه افتتح أهداف مباريات ريال مدريد في 11 مباراة لفريقه الموسم الجاري في الدوري، أكثر من أي لاعب آخر.

كما أنه يتفوق أيضًا في هذا الجانب على جميع لاعبي “الليغا”، حيث إن أقرب منافس له مواطنه أنتونيو جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الذي افتتح أهداف مباريات أتلتيكو مدريد في 8 مباريات.

قد يعجبك أيضاً

المزيد من الكاتب

+ There are no comments

Add yours