قائد الجيش الباكستاني: سندعم حكومة تصريف الأعمال بشكل كامل

1 min read

أكد قائد الجيش الباكستاني الجنرال عاصم منير الدعم الكامل للحكومة المؤقتة للجيش في مواصلة سياسات تحسين اقتصاد البلاد.

صرح بذلك قائد الجيش الجنرال عاصم منير خلال الاجتماع الرابع للجنة العليا لمجلس تسهيل الاستثمار الخاص (SIFC) برئاسة رئيس الوزراء المؤقت أنور الحق كاكار يوم الاثنين 28 أغسطس.

 كان هذا هو الاجتماع الأول للجنة العليا لـ SIFC في ظل الحكومة المؤقتة.

وبحسب البيان الصادر بعد الاجتماع، أكد قائد الجيش الباكستاني الجنرال عاصم منير للحكومة المؤقتة دعم الجيش الباكستاني الكامل لتحسين اقتصاد البلاد ومواصلة السياسات الرامية إلى دفع باكستان نحو التنمية والازدهار.

وبحسب البيان، أعرب رئيس الوزراء الباكستاني المؤقت أنور الحق كاكار عن تقديره لـ«الطريقة الفعالة» لعمل مجلس تسهيل الاستثمار الخاص (SIFC) في ظل «رؤية الحكومة بأكملها» المشتركة لتحقيق التنسيق الشامل.

وبهذه المناسبة، وجه رئيس الوزراء المؤقت أنور الحق كاكار بالإسراع بإكمال المشاريع التي تم تحديدها من خلال الاستفادة من البيئة المواتية التي أنشأها بالفعل SIFC.

أعربت اللجنة العليا عن تقديرها لاستراتيجية التوعية العالمية التي يتبعها SIFC والتواصل مع الدول الشقيقة والصديقة، بما في ذلك المملكة العربية السعودية ونتائج الوفود رفيعة المستوى من المنظمة الإسلامية للأمن الغذائي (IOFS)، بما في ذلك الرحلات.

وقال البيان إن لجنة القمة أعربت عن ثقتها في مبادرات SIFC وأعربت عن التزامها ودعمها في الحفاظ على الزخم الإيجابي لتعافي الاقتصاد.

كما صادقت اللجنة العليا على الخطط التي وافقت عليها الحكومة السابقة لجذب الاستثمارات في القطاعات الرئيسية للزراعة والثروة الحيوانية والتعدين والمعادن وتكنولوجيا المعلومات والطاقة.

قد يعجبك أيضاً

المزيد من الكاتب

+ There are no comments

Add yours