فوز رابع على التوالي لبايرن ميونيخ في الدوري الألماني

1 min read


حقق فريق "بايرن ميونيخ" (البافاري)، اليوم السبت، فوزه الرابع على التوالي في الدوري الألماني لكرة القدم، بعدما تغلب على مضيفه "شتوتغارت" بثلاثة أهداف لهدف ضمن منافسات الجولة الـ29 للمسابقة على ملعب " مرسيدس بينز ارينا" بمدينة "شتوتغارت" جنوبي البلاد.

وسجل ثلاثية البافاري، “جورج نايديرمياير” مدافع “شتوتغارت” بالخطأ في مرماه، والنمساوي “ديفيد ألابا”، والبرازيلي “دوغلاس كوستا” في الدقائق 31 و52 و89، بينما أحرز هدف الفريق المضيف “دانيال ديدافي” في الدقيقة 63.

وبهذا الفوز، حافظ “بايرن ميونيخ” على صدارته للدوري الألماني، بعد أن ارتفع رصيده إلى 75 نقطة، بينما تجمد رصيد “شتوتغارت” عند 33 نقطة في المركز الـ12.

وفوز اليوم هو الرابع على التوالي للبايرن، حيث تغلب في الجولات الثلاث الأخيرة، على أندية “فيردر بريمن” بخماسية نظيفة، و”كولن”، و”اينتراخت فرانكفورت” بنتيجة واحدة وهي هدف نظيف.

وأسفرت مباريات أخرى اليوم، عن فوز “أوجسبورغ” على “فيردر بريمن” بهدفين لهدف، وبالنتيجة ذاتها، تغلب “دارم شتات” على “هامبورغ”، و”إنغولشتات” على “بوروسيا مونشنغلادباخ” بهدف نظيف، و”هوفنهايم” على “اينتراخت فرانكفورت” بهدفين دون رد.

قد يعجبك أيضاً

المزيد من الكاتب

+ There are no comments

Add yours