زرداري: العلاقات الباكستانية الصينية وصلت الآن إلى مستوى عال

1 min read

قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية وانغ ون بين اليوم الجمعة إن البيان الإيجابي للرئيس الباكستاني آصف علي زرداري جدير بالثناء وإن امتنانه للرئيس الصيني شي جين بينغ يظهر أيضا أن العلاقات بين باكستان والصين وصلت الآن إلى مستوى عال.

وشكر الرئيس زرداري في رسالته الرئيس الصيني شي جين بينغ على تقديم تهانيه الحارة بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لباكستان.

كما أعرب الرئيس زرداري عن التزامه بالعمل عن كثب مع الرئيس الصيني لتعميق التعاون العملي وتعزيز الشراكة في جميع الأحوال وتعزيز مجتمع مشترك لصالح البلدين.

قال وانغ ون بين، خلال إحاطته الإعلامية، نشيد بالبيان الإيجابي للرئيس زرداري، وأضاف إنه بعد انتخاب الرئيس زرداري، أعرب الرئيس شي جين بينغ عن تهانيه..

مشيرا إلى أن البلدين جاران وصديقان وشريكان وشقيقان جيدان. وأضاف أن “الصداقة الراسخة هي خيار تاريخي وكنوز للشعبين.

وقال وانغ ون بين إن امتنان الرئيس زرداري يظهر أيضا أن العلاقات بين البلدين الآن على مستوى عال.

وأضاف، نحن مستعدون للعمل مع باكستان للمضي قدما بصداقتنا التقليدية وبناء مجتمع صيني باكستاني مصير مشترك في العصر الجديد.

وخلال رده على رسالة الرئيس شي، أعرب الرئيس زرداري عن التزامه بالعمل عن كثب مع الرئيس الصيني لتعميق التعاون العملي، وتعزيز الشراكة في جميع الأحوال، وتعزيز مجتمع مشترك لصالح البلدين.

وفي رسالة التهنئة التي بعث بها إلى الرئيس زرداري بمناسبة انتخابه رئيسا لباكستان، أعرب شي عن استعداده للعمل مع الرئيس زرداري للمضي قدما بالصداقة التقليدية بين الصين وباكستان،

ودفع التعاون العملي في مختلف المجالات، والدفع من أجل تنمية أكبر للشراكة التعاونية بين الصين وباكستان في جميع الأحوال، وتسريع بناء مجتمع صيني-باكستاني أوثق مصير مشترك في العصر الجديد، من أجل تحقيق فائدة أفضل للشعبين.

قد يعجبك أيضاً

المزيد من الكاتب

+ There are no comments

Add yours