بـ”هاتريك” الأرجنتيني “أغويرو”.. “مانشستر سيتي” يفوز على “تشيلسي”

0 min read

قاد الأرجنتيني سيرغيو أغويرو، المحترف في صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم السبت، فريقه، للفوز على مضيفه تشيلسي بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين، من الدوري المحلي لكرة القدم على ملعب “ستامفورد بريدج” بالعاصمة لندن. 

وسجل أغويرو أهداف فريقه الثلاثة، في الدقائق 33 و54 و80 (الثالث من ركلة جزاء)،  ليرفع رصيده من الأهداف في الموسم الحالي، إلى 21 هدفا متساويا مع جيمي فاردي لاعب، ليستر سيتي، وبفارق هدف وحيد خلف هاري كين، مهاجم توتنهام. 

ويعد “هاتريك” أغويرو هو الثاني له مع فريقه في الموسم الحالي، بعدما سجل خمسة أهداف في مرمى نيوكاسل يونايتد، خلال اللقاء الذي انتهى بين الفريقين بفوز مانشستر سيتي بستة أهداف لهدف في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي. 

وشهدت الدقيقة 78 طرد البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى تشيلسي للخشونة المتعمدة مع أحد لاعبي مانشستر سيتي، لتكون البطاقة الحمراء الثانية التي يتلقاها اللاعب خلال الموسم الحالي بعد أخرى حصل عليها في مواجهة سوانزي سيتي، في افتتاح الموسم. 

وبفوز اليوم، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 60 نقطة في المركز الثالث في جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد تشيلسي (حامل اللقب) عند 44 نقطة في المركز العاشر. 

وثأر السيتي، لهزيمته الكبيرة أمام تشيلسي بخمسة أهداف لهدف في دور الـ 16 لكأس الاتحاد الإنجليزي خلال آخر لقاء جمع بين الفريقين. 

ويعد فوز اليوم هو الأول لمانشستر سيتي على ملعب “ستامفورد بريدج” معقل تشيلسي في مسابقة الدوري منذ 6 أعوام، حيث كان آخر فوز حققه على ذلك الملعب، في عام 2010 عندما فاز وقتها بأربعة أهداف لهدفين. 

ويتصدر ليستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 72 نقطة بفارق سبع نقاط عن مطارده توتنهام. 

قد يعجبك أيضاً

المزيد من الكاتب

+ There are no comments

Add yours