باكستان تشارك في معرض لندن لتعزيز الفرص التجارية في 25 مارس المقبل

1 min read

 

أعلن الرئيس التنفيذي لمجلس الأثاث الباكستاني، ميان كاشف أشفق، يوم الأحد، أن وفدًا من مجلس الأثاث الباكستاني سيشارك في معرض لندن إكسبو الذي يستمر ثلاثة أيام ويبدأ في 25 مارس لاستكشاف أسواق جديدة وتعزيز التجارة الثنائية.

 

وفي حديثه مع وفد زائر من مجتمع الأعمال الباكستاني الأصل والمقيم في المملكة المتحدة بقيادة محمد أرباب خان، رئيس مجلس الصداقة الباكستاني البريطاني في شمال غرب المملكة المتحدة، قال إن الغرض الأساسي من هذه الزيارة هو استكشاف وتعزيز إمكانيات وتوسيع العلاقات التجارية، وتعزيز التعاون، وتحديد سبل الاستثمار المحتملة بين بلدينا.

 

وقال خلال الزيارة إن الوفد يهدف إلى الدخول في مناقشات هادفة مع أصحاب المصلحة الرئيسيين والمسؤولين الحكوميين وقادة الأعمال في المملكة المتحدة. كما حضر هذه المناسبة سفير السياحة والقنصلية الاستثمارية الباكستانية لدى ميلانو بإيطاليا شهريار خان.

 

وقال إننا متحمسون لاحتمال بناء شراكات دائمة لن تعزز صناعة الأثاث فحسب، بل ستساهم أيضًا في التنمية الاقتصادية الشاملة لكلا البلدين.

 

وقال ميان كاشف أشفق، وهو أيضًا رئيس مجلس الأعمال المشترك بين المملكة المتحدة وباكستان، إن مجلس الأعمال الباكستاني المشترك ملتزم تمامًا بتعزيز العلاقات الاقتصادية وتعزيز الشراكات.

وأعرب عن اعتقاده أنه من خلال تعزيز التعاون، يمكننا خلق فرص متبادلة المنفعة تساهم في نمو الاقتصادين.

 

وقال إننا نتطلع إلى فرصة تبادل الأفكار وتبادل الخبرات وإقامة اتصالات من شأنها أن تمهد الطريق لتعاون ناجح ومثمر بين البلدين.

قد يعجبك أيضاً

المزيد من الكاتب

+ There are no comments

Add yours