باكستان تسلط الضوء على إمكاناتها السياحة في معرض برلين للسياحة الدولية

1 min read

تمثل مؤسسة تنمية السياحة الباكستانية، بالتعاون مع هيئة تنمية التجارة الباكستانية، وبعثة باكستان في ألمانيا، وإدارات السياحة الإقليمية، وشركات تنظيم الرحلات السياحية الخاصة، يمثلون باكستان في معرض برلين للسياحة الدولية 2024، وهو معرض دولي رائد للسياحة. من 5 إلى 7 مارس 2024،

قال بيان صحفي اليوم الأربعاء إن المعرض يعرض أكثر من 5500 عارض من 170 دولة إمكانات وجهاتهم السياحية في برلين، ألمانيا. موضوع هذا العام هو «الجمال له عنوان».

أبلغ المدير الإداري لمؤسسة تنمية السياحة الباكستانية، أفتاب الرحمن رنا، في رسالته بهذه المناسبة، أن علم باكستان يلوح مرة أخرى بين أعلام الدول في أكبر معرض للسفر في العالم في أرض معارض ميسي برلين.

وقد تمكن المركز من إرسال وفد من 11 عارضا لعرض الإمكانات السياحية الغنية لباكستان في معرض السفر العالمي الرائد هذا.

وقال إن مشاركة باكستان في معرض ITB برلين 2024 تتماشى مع استراتيجية السياحة في البلاد لتعزيز عدد السياح الأجانب الوافدين وتعزيز التصورات الإيجابية عن باكستان على الساحة العالمية.

وأكد: تعمل مؤسسة تنمية السياحة الباكستانية على تمكين القطاع الخاص ليكون جزءا من منتديات الأعمال العالمية المهمة لقطاع السياحة وتطوير روابط B2B وB2C.

وشدد على الدور المحوري لمشاركة باكستان في هذا المعرض العالمي لبناء صورة البلاد كوجهة سياحية آمنة للسياح الأجانب.

وشدد على أن الحدث بمثابة منصة حاسمة للكشف عن إمكانات السياحة غير المستغلة في باكستان وإقامة علاقات أساسية بين الشركات مع أصحاب المصلحة الدوليين، وخاصة مع الدول الأوروبية، التي تعد لاعبين رئيسيين في صناعة السياحة العالمية.

قد يعجبك أيضاً

المزيد من الكاتب

+ There are no comments

Add yours