“انتر ميلان” يثأر من “نابولي” ويهزمه بهدفين في “الكالتشيو”

1 min read

ثأر فريق “انتر ميلان” للهزيمة التي مني بها من “نابولي” في الدور الأول من الدوري الإيطالي لكرة القدم (الكالتشيو)، بعدما تغلب عليه، مساء اليوم السبت، بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين للمسابقة على ملعب “سان سييرو” بمدينة ميلانو. 

وسجل هدفي الفوز لـ”الإنتر”، الأرجنتيني “ماورو إيكاردي”، والكرواتي “مارسيلو بروزوفيتش” في الدقيقتين 4 و44 من عمر المباراة. 

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد “انتر ميلان” إلى 61 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد نابولي عند 70 نقطة في المركز الثاني ليبتعد تدريجيا عن صراع المنافسة على لقب الدوري بعد أن اتسع فارق النقاط بينه وبين “يوفينتوس” المتصدر إلى ست نقاط، خاصة وأن الأخير فريق السيدة العجوز، سيخوض مساء غدًا الأحد مباراة أمام “باليرمو”. 

ويهذا الفوز يثأر، “انتر ميلان” لهزيمته التي مني بها من “نابولي” في الدور الأول من المنافسة، حين خسر وقتها بهدف مقابل هدفين. 

كما أن هذا الفوز الأول لـ”انتر ميلان” على “نابولي” في الدوري الإيطالي منذ 4 أعوام، حيث كان آخر انتصار حققه أمامه في عام 2012 عندما فاز وقتها بهدفين لهدف. 

وهزيمة اليوم هي الخامسة لـ”نابولي” في الموسم الحالي، حيث سبق له الهزيمة من “ساسولو” بهدف مقابل هدفين، ثم “بولونيا” بهدفين مقابل ثلاثة، ثم “يوفينتوس” بهدف نظيف، ثم “أودينيزي” بهدف مقابل ثلاثة، وأخيرا اليوم. 

وأسفرت بقية مباريات اليوم عن فوز “تورينو” على “بولونيا” بهدف نظيف، و”كاربي” على “جنوى” بأربعة أهداف لهدف. 

قد يعجبك أيضاً

المزيد من الكاتب

+ There are no comments

Add yours