المدرب الهولندي “مارفيك” يجدد عقده مع “الأخضر” السعودي لعام

1 min read

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم السبت، تجديد تعاقده مع المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك، لمدة عام واحد.

ووفقا لموقع الاتحاد السعودي لكرة القدم على شبكة الانترنت، “وقع مدرب المنتخب السعودي الأول الهولندي مارفيك، عقده الجديد لتدريب الأخضر حتى نهاية أبريل/ نيسان 2017″، دون الكشف عن أي تفاصيل مالية.

وقال أحمد الخميس، أمين عام الاتحاد السعودي، “المنتخب السعودي يحتاج إلى تكاتف الجميع في هذه المرحلة، أمامنا مرحلة مهمة في التصفيات القارية المؤهلة إلى مونديال العالم 2018، وثقتنا كبيرة في الجميع”. 

وأضاف “المرحلة الجديدة تبدأ من تجديد عقد المدرب مارفيك، وهو غني عن التعريف وقدم عملا مميزا في الفترة الماضية مع المنتخب، واستمراره مطلب وأتمنى أن يواصل تحقيق الانجازات المميزة”. 

ويسعى المنتخب السعودي لانتزاع بطاقة التأهل لمونديال 2018، بعد غياب 12 عامًا. 

ووقع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات أستراليا، واليابان، والعراق، والإمارات، وتايلاند، بينما ضمت المجموعة الأولى منتخبات قطر، والصين، وسوريا، وكوريا الجنوبية، وأوزباكستان، وإيران. 

ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم، بينما يلتقي صاحبا المركز الثالث، على أن يخوض الفائز مواجهة فاصلة مع منتخب من اتحاد أمريكا الشمالية، والوسطى، ودول الكاريبي (الكونكاكاف) على بطاقة الظهور في روسيا. 

قد يعجبك أيضاً

المزيد من الكاتب

+ There are no comments

Add yours