المانجو الباكستانية تحتل مكانة متميزة في معرض أوراسيا الدولي

1 min read

تألقت المنتجات من جميع أنحاء العالم في معرض أوراسيا للسلع والتجارة لعام 2023 (الصين) الذي أقيم في شينجيانغ، الصين، وجذب عددًا كبيرًا من العملاء.

ومن بين هذه السلع تفوقت المانجو الباكستانية بسبب نكهتها الفريدة. أصناف المانجو الباكستانية من ملتان والبنجاب مثل السندري وتشونسا وأنور راتول وما إلى ذلك جذبت انتباه الزوار في الموقع.

وعلم المراسل أن هذا العام انضم 12 موردًا يمتلكون 30 طنًا من المانجو إلى المعرض لاقتناص مكانة في شينجيانغ وحتى مساحة أكبر. كما يمكن للعملاء شراء هذه المانجو الباكستانية عبر الإنترنت وتسليمها مباشرة إلى منازلهم.

وفي الوقت الحاضر، يتم عرض المانجو الباكستانية في الجناح الوطني الباكستاني عبر الإنترنت على منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في الصين  (JD.com (Jingdong، ويمكن للمستهلكين تقديم طلباتهم عبر الإنترنت.

انطلق الحدث الذي سيستمر لمدة خمسة أيام في الفترة من 17 إلى 21 أغسطس في أورومتشي، عاصمة منطقة شينجيانغ الويغورية ذاتية الحكم، الصين، مع التركيز على الترويج التجاري. ومن الجدير بالذكر أن مهرجان المانجو الباكستاني يقام في الفترة من 17 إلى 21 أغسطس كمعرض جانبي للمعرض.

ويغطي المعرض هذا العام، الذي يحمل عنوان “تعزيز روح طريق الحرير وتعزيز التعاون الأوراسي”، مساحة عرض تبلغ 70 ألف متر مربع، ويستقطب أكثر من 1300 شركة من 40 دولة ومنطقة، بما في ذلك 25 من أكبر 500 شركة في العالم، وفقا لمنظمي المعرض. حدث.

قد يعجبك أيضاً

المزيد من الكاتب

+ There are no comments

Add yours