مورينيو: الأبواب مفتوحة أمام مانشستر يونايتد للمشاركة بدوري الأبطال

1 min read

قال البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الأحد، إن الأبواب ما زالت مفتوحة أمام فريقه الكروي للمشاركة في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفي مؤتمر صحفي، أوضح مورينيو "شيء رائع أننا تمكنا في غضون أسبوع واحد من بلوغ ربع نهائي الدوري الأوروبي وهي بطولة مهمة بالنسبة لنا، وحصدنا ثلاث نقاط تسمح لنا بالبقاء في سباق المراكز الأربعة الأولى، لذلك الأبواب مفتوحة أمامنا للعب في دوري الأبطال الموسم المقبل ".

ووفق القواعد الجديدة للاتحاد الأوروبي للعبة "يويفا"، يشارك الفريق المتوّج ببطولة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ)، في دوري الأبطال العام الذي يليه.

وعن الفوز في لقاء اليوم، قال مورينيو "المباراة كانت عبئًا ثقيلاً علينا، في البداية واجهنا روستوف خارج ملعبنا، ولعبنا مع تشيلسي بعشرة لاعبين، ثم واجهنا روستوف مرة أخرى واليوم تقابلنا مع ميدلزبره بلاعبين مصابين ومرهقين وموقوفين، ولكن هؤلاء اللاعبين كانوا رائعين في مباراة اليوم".

وأضاف "موقف الفريق والرغبة وطريقتنا في التفكير كانت رائعة، لم نتعامل مع المباراة ببساطة ولكننا تعاملنا معها بأسلوب قوي وقد أخرج لاعبونا كل ما في جعبتهم".

وأشار مورينيو "أعتقد أننا بدأنا المباراة بصورة رائعة في الواقع، وسيطرنا على كل شيء قبل هدفنا الثاني وبعد ذلك غيروا هم طريقة لعبهم حيث اعتمدوا على جيستيد ونيجريدو".

وحقق فريق مانشستر يونايتد، في وقت سابق اليوم، فوزًا هامًا على مضيفه ميدلسبره بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة التاسعة والعشرين للدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريمرليغ)، ليرتفع رصيد اليونايتد إلى 52 نقطة في المركز الخامس. 

أبوبكر أبوالمجد https://asiaelyoum.com

صحفي وباحث متخصص في شئون آسيا السياسية والاقتصادية

قد يعجبك أيضاً

المزيد من الكاتب

+ There are no comments

Add yours