مدرب الريان الجديد: نسعي لإبقاء الفريق أقوي المنافسين في كل البطولات

1 min read

أكد الدنماركي مايكل لاودروب، المدير الفني الجديد لفريق الريان القطري لكرة القدم، اليوم الإثنين، أن تدريبه الريان ليس مغامرة، وأنه يسعى لإبقاء الفريق منافس قويًا في كل البطولات التي يلعب بها، وأن الفريق ينتظره عمل صعب لتحقيق النجاح.

وفي مؤتمر صحفي عقدته إدارة الريان، لتقديم المدرب الجديد، لوسائل الإعلام، نقله الموقع الرسمي للنادي عبر شبكة الانترنت، أضاف لاودروب أن “كرة القدم عمل جماعي، وليس عملًا فرديًا يتوقف على شخص معين، وينتظرنا عمل صعب لتحقيق النجاح وطموحات النادي”.

وأوضح بالقول: “ليس مغامرة تدريب الريان، لأنني أعرف البيئة واللاعبين والدوري، ولن أبدأ من الصفر، وهذا أمر هام، والريان فريق منافس وفاز باللقب الموسم الماضي”، مشيرًا أنه سيعمل على الفوز بجميع الألقاب، وسيبذل جهدًا للمحافظة على الفريق لمواصلة منافساته على البطولات.

ولفت لاودروب أنه تلقى العديد من العروض قبل تولى مسؤولية الريان، من أماكن مختلفة في الشرق الأوسط والصين والولايات المتحدة، إلّا أنه فضل تدريب الريان.

ووقّع المدرب الدنماركي، عقدًا لتولي الإشراف على فريق الريان القطري، مساء الإثنين، لمدة موسمين.

ويعد منصب مساعد مدرب منتخب الدنمارك لكرة القدم، في الفترة من 2000-2002، أفضل المناصب التي تولاها في مسيرته التدريبية، كما درب نادي لخويا القطري.

ولعب مايكل للعديد من الأندية الشهيرة، على رأسها قطبا الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، إضافة لنادي يوفنتوس، وحصلا كلاعب على الكثير من الجوائز الفردية، واشتهر باللعب مع شقيقه الأكبر بريان لاودروب.

أبوبكر أبوالمجد https://asiaelyoum.com

صحفي وباحث متخصص في شئون آسيا السياسية والاقتصادية

قد يعجبك أيضاً

المزيد من الكاتب

+ There are no comments

Add yours