رئيس برشلونة الإسباني يؤكد استمرار ميسي

1 min read

أكد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني، اليوم الثلاثاء، أن المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيستمر في صفوف الفريق الكروي وسيتم التجديد له في الربع الأول من عام 2017.
وفي مؤتمر صحفي، نقله موقع النادي الإليكتروني، قال بارتوميو "ميسي هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، ونحن سنبذل قصارى جهدنا لكي يبقى في برشلونة، لأن هذا النادي هو بمثابة منزله".
وأضاف " ميسي يريد الاستمرار معنا، لأنه سعيد هنا، فقد ترعرع ونشأ هنا، وهو يحب هذه المدينة وهذه الألوان هي ألوانه، سيكون من الجميل أن نحكي للأجيال القادمة في يوم من الأيام أن أفضل لاعب في العالم لعب طوال حياته هنا وظل مرتبطاً بالنادي حتى بعد اعتزاله".
وأكد "النادي يعمل على حسم مسألة تجديد عقد ميسي في الربع الأول من عام 2017،هذا ما نتمناه وهذا ما نعمله من أجله".
وينتهي عقد ميسي (29 عامًا) مع برشلونة في 30 يونيو/ حزيران 2018.
وفيما يتعلق بمسألة قرار محكمة التحكيم الرياضية (كاس) صباح اليوم بشأن تقليص عقوبة غريمه التقليدي ريال مدريد، قال بارتوميو " علينا أن نرى ما هي الشروط والتحدث إلى المحامين، لأنهم كانوا نفس المحامين الذين قمنا بتكليفهم في قضيتنا ضد الفيفا لدى المحكمة".
وتابع رئيس النادي الكتلوني كلامه قائلاً "لا أعلم ما هي حالة ريال مدريد بالضبط، وكل ما أعرفه أن العقوبة كانت لأسباب مماثلة، لكنني سأطلب تفسيراً من المحامين، ليس لدي مشكلة في طلب التوضيح والاستشارة منهم".
أعلنت محكمة التحكيم الرياضية (كاس)، صباح اليوم، تقليص عقوبة إيقاف ريال مدريد الإسباني من إبرام صفقات من فترتي انتقال إلى فترة انتقال واحدة، بسبب تعاقد الملكي مع لاعبين قصر.

ووفقا لموقع المحكمة الرياضية على موقعها الإليكتروني، "وافقت المحكمة على الاستئناف المقدم من نادى ريال مدريد ضد عقوبة الإيقاف التى تعرض لها من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا) لفترتى انتقال يناير/ كانون الثاني، وصيف 2017".
وأضاف "تم بالفعل تقليص العقوبة لتشمل انتقالات يناير/ كانون الثاني 2017، على أن يعود النادى الملكى لإبرام تعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية العام القادم".
وقرر "فيفا" في سبتمبر/ أيلول الماضي حرمان ريال مدريد و أتلتيكو مدريد من إجراء أي تعاقدات خلال فترتي التعاقد في يناير/ كانون الثاني وصيف 2017 بسبب ثبوت انتهاك الناديان لقوانين التعاقد مع اللاعبين القاصرين.
وليست هذه المرة الأولى التي تعاقب فيها الفيفا الأندية الإسبانية بسبب مخالفة قوانين التعاقد مع لاعبين قاصرين، حيث تم عقاب نادي برشلونة من دخول فترتي الإنتقال الشتوية و الصيفية لسنة 2015 . –

أبوبكر أبوالمجد https://asiaelyoum.com

صحفي وباحث متخصص في شئون آسيا السياسية والاقتصادية

قد يعجبك أيضاً

المزيد من الكاتب

+ There are no comments

Add yours